التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي “البريميرليج” الأحد 24 فبراير


يشهد ملعب أولد ترافورد يوم الأحد المقبل الموافق 24 فبراير، إقامة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستعقد عند الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، 17:05 بتوقيت اجدة، ويتم بثها على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بصوت المعلق سوار الذهب حسب ما أعلنت عنه مجموعة بين الإعلامية .

يلعب نادي ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 65 نقطة حصدها من 26 مباراة فاز في 20 منها وتعادل في خمس مباريات وخسر لقاء واحد فقط، فيما يتواجد نظيره مانشستر يونايتد بالمركز الرابع حسب جدول ترتيب دوري البريميرليغ برصيد 51 نقطة جمعها من ستة وعشرين مباراة منذ بداية الدوري .

ومن المتوقع أن يضم تشكيل كلا الناديين في مباراة يوم الأحد القادمة ما يلي :

تشكيل ليفربول المتوقع :

أليسون باكير في حراسة المرمى، ديان، روبيرتسون، ألكسندر، دايك، هندرسون، ميلنر، فينالدوم، فيرمينو، ساديو، محمد صلاح

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع :

إيدرسون مورايس في حراسة المرمى، لابورت، دانيلو، والكر، ستونز، فيرناندينيو، بروين، سيلفا، أجويرو، سترلينج، ليروي ساني.

تعتبر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد التي ستقام يوم الأحد المقبل في إطار المرحلة الـ27 من بطولة الدوري الانجليزي من أهم المباريات التي ينتظرها لاعبو ومدرب الريدز، وكان يورغن كلوب قال في تصريحات صحفية أنه يفضل الفوز  بلقب الدوري الإنجليزي على لقب دوري أبطال أوروبا.

The post موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي “البريميرليج” الأحد 24 فبراير appeared first on عرب نيوز.



المصدر من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.